خِلَال ساعة واحدة، تمَّ توفير 67 ألف كيلووات من
الطاقة الكهربائية في السلطنة؛ بمناسبة يَوْم الأرض.
هذه النتيجة تدلُّ دلالةً واضحةً على وعي وثقافة المُستهلك،
ومدى تجاوب المُجتمع مع حملات التوعية لترشيد الاستهلاك في الطاقة.
مِنَ المُهم جدًّا أن تتَّسم حملات التوعية
بالتجديد، وتتماشى مع كل شريحة من المُستهلكين؛ من أجل توصيل الرسائل التوعوية
المناسبة، وبهدف غَرْس ثقافة الترشيد لدى أفراد المُجتمع؛ وذلك بطريقة صحيحة
ومدروسة.
لَقَد وُفِّقت جمعية البيئة العُمانية، وشركات
الكهرباء، في حملتها التوعوية بمناسبة يوم الأرض؛ ولهذا جَنَت هذا النجاح في ترشيد
الطاقة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.