الثلاثاء، 10 مايو 2016

التسويق الأخضر

الشَّركات الرائدة في العالم تحرص -ضمن إستراتيجياتها التسويقية- على تطبيق ما يُسمى بـ"التسويق الأخضر"، الذي يضع المُجتمع والبيئة في قمَّة أهداف أي مُؤسسة قبل هدف تحقيق الربح المادي؛ لأن هُناك علاقة ارتباط حضاري وإنساني وأخلاقي بينهما.
مُدركة تلك الشركات أنَّ الربح المادي دائمًا مصدرُه العملاء وخيرات البيئة التي تعمل فيها، وتطور تلك الشركات وتقدُّمها لا يتحقق أبدا إلا برضا ودعم المُجتمع لها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.