الجمعة، 11 أغسطس 2017

المُواطنة التسويقية

المُواطنة التسويقية بمفهُومها المُعاصر هي مسؤُولية مشتركة، وهي في ذات الوقت مسألة مُرتبطة بالقيم والوعي الجمعي بأهميتها، ويتطلب التركيز عليها: إعلاميًّا، وتربويًّا، وتوعيًّا؛ لكونها تُشكل مُستقبل المنتج الجُغرافي والطبيعي، وكذلك بالمنتج السلعي والخدمي والمعرفي والفكري للبلد، وتساعد على تقديمه بصُورة شائقة ومحفِّزة على مزيد من الإبداع والابتكار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.