التسويق الأخضر.. من المُصطلحات الحديثة في مجال
التسويق، ويهدف لتقديم مُنتجات تلتزم بالمواصفات والمقاييس التي تُحافظ على البيئة
والقيم الاجتماعية، وتكون خالية من التلوث أو الخداع. ويهدِف أيضًا إلى مساعدة المُستهلك على اتخاذ قرارات شرائية قائمة
على رسالة تسويقية هادفة، بعيدة عن الاستغلال والغش.
والتسويق الأخضر يُؤكد أيضًا على مفهُوم
المسؤُولية الاجتماعية للشركات تجاه البيئة والمُجتمع والمُستهلك.. هذا المفهُوم
للتسويق تأخذ به الكثير من الشركات العالمية، ومن المُهم أن تتعامل به الشركات
العاملة في الأسواق العُمانية.
فوُجُود المخالفات العديدة التي تكتشفها هيئة حماية
المُستهلك والمُؤسسات الحُكُومية الأخرى حول قيام بعض الشركات في تقديم مُنتجات
مغشوشة وغير سليمة، يجعل الناس في قلق دائم على سلامتهم.
كل الشكر للهيئة العامة لحماية المُستهلك؛ لجُهُودها
المخلصة في خدمة المُجتمع.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.