الأحد، 16 يونيو 2013

تسويق السلطنة خارجيا بحاجة لإستراتيجية إعلامية جديدة

تسويق السلطنة خارجيا، بما تتميز به من مُقومات حضارية وتاريخية وتراث إنساني ومُنجزات عصرية، بحاجة لإستراتيجية إعلامية جديدة.
المُلحقيات الثقافية والإعلامية في سفارات السلطنة في مُختلف الدول الشقيقة والصديقة، تحتاج رؤية جديدة للتواصل الحضاري مع الثقافات العالمية.
الإصدارات العُمانية -من صحف ومجلات ودراسات وكتب مُختلفة- هي أيضًا بحاجة لإستراتيجية تسويقية في مُختلف دُول العالم.
موقع وزارة الإعلام الإلكترُوني واجهة عُمانية تطل على العالم، وهُناك من يستعين بهذا الموقع لرصد بعض المعلُومات عن السلطنة، وهذا الموقع بحاجة لإعادة نظر لمحتواه المعلُوماتي عن السلطنة.
المقال الذي نَشَره، اليوم، الأستاذ رئيس تحرير جريدة "الرؤية" في افتتاحيتها، يستحقُّ التحليل والدراسة والتمعُّن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.